آخر الأخبار

الاثنين، 3 يونيو، 2013

جرش تحتفل بيوم المرور العالمي واسبوعه العربي

جرش نيوز
كرمت لجنة احتفالات يوم المرور العالمي واسبوع المرور العربي في محافظة جرش خلال احتفال في قاعة بلدية جرش الكبرى كوكبة من رجال المرور والامن وفعاليات رسمية وشعبية وصحيفة الدستور .

وقال مساعد المحافظ لشؤون السير الدكتور جمال الوريكات ان احترام سيادة القانون والحفاظ على كل ما يؤدي الى ازدهار الوطن والابتعاد عن كل ما يخالف القانون والانظمة المرعية والابتعاد عن الفتنة ومصادرها والمشاكل وابعادها هو امر يجب ان نسير عليه في الاردن للحفاظ على ما تم بناؤه وتطويره.

وقارن رئيس قسم السير الرائد يونس الرشايدة بين الحوادث التي وقعت خلال الثلث الاول من العام الماضي وهذا العام حيث تؤشر على تراجع نسبة الحوادث بفارق اكثر من مائة حادث ، لافتا الى ان الجهود التي تبذلها ادارة السير ورجال السير والخيرون في هذا البلد كان لها الدور الابرز في الحد من الحوادث.

وعرضت ادارة المرور فيلما عن الحوادث المرورية والمآسي الناجمة عنها ومدى تأثيرها على الفرد والمجتمع وفيلم اخر عن اصغر رجل سير بالعالم والذي انطلق من قسم سير جرش بالتعاون مع التربية والتعليم .

كما عرضت طالبات مدرسة الجبل الاخضر واسماء بنت يزيد ووادي الدير الغربي معرضا و سكتشا غنائيا عن اهمية التعاون والتوعية في مجالات المرور واهمية دعوة السائقين الى التمهل والانتباه للطريق واعتبار كل مواطن مسؤولا عن الطريق والمركبة والحفاظ على ارواح المواطنين.

وقدمت الطفلة عائشة الرشايدة قصيدة عن المرور ومخاطره من تأليف والدها .

وفي نهاية الاحتفال الذي حضره عدد من مديري الدوائر والمواطنون والمهتمون بالشأن المروري كرم المحافظ جريدة الدستور لدورها الفاعل في التغطية المستمرة للقطاع المروري من خلال مندوبها حسني العتوم كما قدم الهدايا الى رجال المرور والشهادات التقديرية على مختلف الفعاليات الرسمية والشعبية .

إرسال تعليق

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 الوصل نيوز

تعريب مداد الجليد